أقتصاد

«آرك» تطلق «سورا بيتش» في رأس الخيمة بـ4 مليارات درهم

شكرا لقرائتكم خبر عن «آرك» تطلق «سورا بيتش» في رأس الخيمة بـ4 مليارات درهم والان نبدء باهم واخر التفاصيل

متابعة الخليج الان - ابوظبي - دبي: ”الخليج الان”

أعلنت شركة «آرك» للتطوير العقاري إطلاق أحدث مشاريعها؛ «سورا بيتش ريزيدنسز»، وهو مشروع عقاري جديد ويتمتع بموقع متميز على الشاطئ الخلّاب لجزيرة المرجان في إمارة رأس الخيمة، بقيمة إجمالية تبلغ 4 مليارات درهم.

وجرى الإعلان عن هذا المشروع الأيقوني، خلال فعالية حصرية أقيمت في منتجع (ون آند أونلي، ون زعبيل) من جانب راهول كومار جوبتا، رئيس مجلس إدارة الشركة، بحضور كبار الشخصيات، من ضمنهم الشيخ سلطان بن صقر النعيمي، والمهندس المعماري عبد الله العبدولي الرئيس التنفيذي لشركة مرجان، وفادي الجابري الرئيس التنفيذي لشركة «نيكين سيكي» في المنطقة الحرة بدبي، وإيكتا جاين رئيس قسم التصميم الداخلي لدى شركة «شاليني ميسرا ديزاين».

وأعرب العبدولي عن السعادة بإطلاق المشروع، الذي تنفذه «آرك»، مؤكداً أن تشييد هذا المشروع المتميز على ثرى جزيرة المرجان يعكس التزام شركة المرجان بتقديم تجارب معيشية لا مثيل لها للمقيمين والضيوف في هذه الجزيرة الأيقونية التي تعكس جمال رأس الخيمة الطبيعي.

وقال جوبتا: «يأتي هذا المشروع دليلاً على ريادتنا في سوق العقارات، بفضل خبرتنا الممتدة لأكثر من عقدين من الزمن، حيث يستهدف هذا المشروع تلبية احتياجات العائلات المميزة، التي تبحث عن نمط حياة متوازن، ويُعد أيضاً علامة فارقة تُجسّد التزامنا الراسخ بتقديم التميز في المشهد العقاري النابض بالحياة في دولة الإمارات».

وفي إطار المشروع، سيتعاون فريق العمل مع الشركاء الاستراتيجيين لصياغة تجربة لا تقف عند تقديم وحداتٍ سكنية، بل يتيح الفرصة للمقيمين فيه لعيش أسلوب حياة يتسم بالراحة والفخامة في الإمارة، التي تعد من أسرع الإمارات نمواً في الدولة.

ويتألف هذا المشروع الأول من نوعه في جزيرة المرجان من 18 طابقاً، تتمتع جميع وحداتها السكنية بإطلالات مباشرة، وتبلغ المساحة الكلية للبناء 1.8 مليون قدم مربعة، وسيحظى المقيمون في المبنى بوصول حصري إلى أكثر من 50 من مرافق الراحة العالمية المستوى.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا