رياضة

لا يزال يانكيز غير “قلقين للغاية” من البداية البطيئة لآرون جادج - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: لا يزال يانكيز غير “قلقين للغاية” من البداية البطيئة لآرون جادج - موقع الخليج الان المنشور في السبت 4 مايو 2024 10:27 صباحاً

مثل أي شخص آخر، يواصل يانكيز انتظار هارون جادج ليكون آرون جادج.

لقد دخل ليلة الجمعة وهو لا يزال يصل إلى 0.197 فقط مع OPS غير القاضي للغاية وهو 0.725.

عندما بدا أنه كان على وشك الانطلاق مؤخرًا، مع ثلاثة لاعبين في خمس مباريات – بما في ذلك الركض على أرضه في المباريات المتتالية في ميلووكي – تابع هذا الانفجار بضربة واحدة في 13 ضربة مضرب في أربع مباريات قبل افتتاح السلسلة يوم الجمعة. ضد النمور في ذا برونكس.

ثم جاء القاضي في الجزء السفلي من الجزء التاسع، ولكن ليس بطريقته المعتادة.

لقد قاد الشوط مع تأخر فريق يانكيز بجولة ولم يقترب من التسجيل في مرمى النمور.

أثارت أغنية القاضي المنفردة في المنتصف، وهي أول ضربة له في الليل، مسيرة الفوز بالمباراة في الفوز 2-1 على النمور.

قال آرون بون بعد الفوز: “ليس هناك شك عندما يفعل آرون جادج الأشياء، يتفاعل الرجال بشكل إيجابي”. “إنه يتمتع بهذا النوع من الحضور، وهو ذلك النوع من اللاعبين.”

لذا، على الرغم من أنها لم تكن ضربة هائلة على أرضه، فربما تكون هذه هي الضربة القاضية التي دفعت القاضي إلى المضي قدمًا، نظرًا لأنه مضى أكثر من شهر على الموسم وما زال لا ينتج في أي مكان بالقرب من مستواه الطبيعي.

قال مدرب الضربات جيمس روسون قبل المباراة: “لست قلقًا للغاية بشأن الأمر، ولكن من الواضح، عندما تنظر إليه، لن تقول إنه لا يوجد قلق”. “هناك مستوى من رغبته في المضي قدماً والعودة إلى نفسه، ولكن في الوقت الحالي، نحاول القيام بالأشياء البسيطة المتمثلة في تحديد توقيت تأرجحه بشكل صحيح باستمرار.”

يعود Rowson مع القاضي إلى أيام الدوري الثانوي، عندما كان Rowson مدربًا للضرب وكان القاضي قادمًا من خلال المنظمة، لذلك رأى القاضي يتعطل مرات من قبل.

وقال روسون: “أشعر منذ بداية العام وحتى الآن أنه أجرى بعض التعديلات ورأينا بعض التألق، لذلك نشعر أنه قريب حقًا”. “الكثير منها هو الوصول إلى المكان الصحيح في الوقت المحدد والقيام بذلك باستمرار. لكنه نفس الرجل.”

ليس عندما يتعلق الأمر بالنتائج هذا الموسم.

متوسط ​​سرعة خروجه البالغة 94.6 ميلاً في الساعة هو أدنى مستوى سجله خارج موسم 2020.

وقد عانى بشكل خاص ضد الكرة السريعة، حيث بلغت نسبة البطء 0.415 فقط ضد الملعب هذا الموسم، مقارنة بما يزيد عن 0.700 في كل من الموسمين السابقين.

الكشافة غير مقتنعين بتفسير لهذا الركود.

قال أحد كشافة AL عن جادج، الذي قام بإمساك كرة طويلة من آندي إيبانيز إلى عمق يسار الوسط لفتح المرمى: “إنه يبدو بصحة جيدة في الملعب وقد رأيته يتمدد في مكانه الهجومي”. الشوط الثامن. “هذه واحدة من تلك الأوقات وتستمر لفترة أطول من المعتاد.”

وقال بون قبل المباراة ما كرره كثيرًا هذا الموسم: “أنا لا أقلق عليه كثيرًا. إنها مسألة وقت قبل أن يصل إلى هناك. أعلم أنني كنت أقول ذلك كثيرًا، لكنه في الحقيقة ليس بعيدًا.

وعلى الرغم من مرور أكثر من شهر على الموسم العادي، أشار بون إلى أن الأمر قد يكون أسوأ.

“لا يزال لديه ستة زملاء و18 من RBIs، وهو يمشي،” قال المدير، ليتوافق مع OPS الخاص بالقاضي البالغ 0.725. “يقتل الكثير من الناس للحصول على أكثر من .700 OPS عندما يكونون في وضع صعب. هناك لاعبون من فئة All-Star يجلسون في فئة .500s في OPS [this year]”.

هذا لا يفيد فريق يانكيز، خاصة عندما تم إغلاقهم في سلسلة خسارة في بالتيمور، وسجل ستة أشواط فقط في أربع مباريات.

قال بون: “سوف يصل إلى هناك”. “الضرب أمر صعب، حتى بالنسبة للأفضل على الإطلاق، وهو كذلك. لقد رأينا أين هو، “يا رجل، إنه محبوس” ثم هاجمنا بضع ضربات حيث لا يفعل ذلك.”

قال روسون إن ذلك لا يرجع إلى قلة الجهد ويعتقد أن القاضي سيغير الأمر.

قال روسون: “سأخبرك الآن، أنا واثق تمامًا من أنه سيعود إلى الضارب الذي هو عليه الآن”. “ولكن في الوقت الحالي، فهو يمر بمد وجزر خلال الموسم.”

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا