رياضة

جوليوس راندل المصاب يعود إلى نيكس: “من الرائع رؤيته” - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: جوليوس راندل المصاب يعود إلى نيكس: “من الرائع رؤيته” - موقع الخليج الان المنشور في السبت 4 مايو 2024 12:20 مساءً


ارتدى جوليوس راندل بذلة رياضية ذات غطاء رمادي، وجلس في نهاية مقعد نيكس ليلة الخميس للمرة الأولى منذ خضوعه لعملية جراحية في الكتف في نهاية الموسم الشهر الماضي.

أشار المدرب توم ثيبودو إلى أهمية حضور كل النجوم ثلاث مرات، والقدرة على المشاركة في إقصاء الفريق من الدور الأول لفريق 76 في المباراة السادسة في فيلادلفيا.

وقال تيبودو بعد الفوز الذي سيواجه بيسرز في الدور الثاني: “لقد كان أمرًا رائعًا، كان من الرائع رؤيته”. “أنت تفتقد الابتسامة. أنت تتحدث عنه، والناس يميلون إلى النسيان لأنه غاب لفترة من الوقت، لكنه لاعب كل النجوم ولاعب في الدوري الاميركي للمحترفين. لقد قلنا ذلك طوال الموسم بأننا نعلم أننا لا نستطيع استبداله بشكل فردي، وكان علينا القيام بذلك بشكل جماعي. وهذا ما يجعل المجموعة جيدة جدًا.”

لقد خرج، كيف نعوض ذلك؟ يجب على الجميع أن يتدخلوا ويفعلوا ذلك بشكل أكبر وأن يلعبوا دفاعًا رائعًا، وهي الأشياء التي يمكننا القيام بها كفريق.

وسدد جوش هارت، الذي تألق في التشكيلة الأساسية منذ غياب راندل لأول مرة بسبب خلع في الكتف الأيمن في أواخر يناير/كانون الثاني، رمية ثلاثية لكسر التعادل قبل 25.1 ثانية من نهاية المباراة يوم الخميس.

وقبل المباراة أجاب هارت: «من أين أبدأ؟» عندما سئل عن مدى افتقاد نيكس لراندل، واصفا إياه بأنه “فراغ كبير” لدى الناس “بطريقة أو بأخرى [forgotten]”. وأشار هارت أيضًا إلى إنتاج راندل لفيلم “24”. [points]، تسع [rebounds] وخمسة [assists]”لكل لعبة.

لم يعد راندل قادرًا على المساهمة بهذه الإحصائيات في مسيرة نيكس لما بعد الموسم، ولكن يبدو أنه يمكنه الآن على الأقل أن يرافقه في الرحلة.

حتى أنه قام برميتين من الكرة أمام مقاعد البدلاء الزائرين خلال استراحة واحدة أثناء المباراة.

“هناك ليال يمكن أن يحصل فيها جوليوس على 40 نقطة و 20 كرة مرتدة و 10 تمريرات حاسمة. قال ثيبودو: “لذا فإنك لا تستبدل ذلك بشكل فردي”. “لكن كان من الرائع رؤيته، فهو في حالة معنوية جيدة وهو في طريقه.”

تم توقيع راندل البالغ من العمر 29 عامًا، والذي أعاد توظيف CAA بصفته وكالته بعد التحول لفترة وجيزة إلى WME Sports، للموسم المقبل مقابل 30.3 مليون دولار (بما في ذلك الحوافز المحتملة) مع خيار لاعب تصل قيمته إلى 32.4 مليون دولار للفترة 2025-2026.

إنه مؤهل للحصول على تمديد بقيمة 190 مليون دولار تقريبًا على مدى أربع سنوات هذا الصيف.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا