رياضة

انفجر العداء الطويل بين كانيلو ألفاريز وأوسكار دي لا هويا بطريقة قبيحة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: انفجر العداء الطويل بين كانيلو ألفاريز وأوسكار دي لا هويا بطريقة قبيحة - موقع الخليج الان المنشور في السبت 4 مايو 2024 01:23 مساءً

من المؤكد أن الوقت لم يشفي أي جروح بين شاول “كانيلو” ألفاريز وأوسكار دي لا هويا.

انفجرت المنافسة الأكثر شهرة في الملاكمة هذا الأسبوع.

سيدافع ألفاريز (60-2-2، 39 KOs) عن لقبه في الوزن المتوسط ​​الفائق بلا منازع ضد Jaime Munguia (43-0، 34 KOs) ليلة السبت في T-Mobile Arena في لاس فيغاس.

ينتمي Munguia إلى شركة Golden Boy Promotions الترويجية التابعة لشركة De La Hoya، وقد جمعت الأحداث الترويجية قبل القتال هذا الأسبوع ألفاريز ودي لا هويا وجهًا لوجه.

وأصبح قبيحا.

أصدر دي لا هويا، وهو ملاكم سابق تحول إلى مروج، رسالة توقف وكف إلى ألفاريز يوم الخميس بشأن ما يدعي أنها مزاعم تشهيرية قدمها ألفاريز يوم الأربعاء بأنه لم يدفع لمقاتليه بشكل صحيح، وفقًا لـ ESPN.

وزعم ألفاريز، الذي تمت ترقيته من قبل شركة De La Hoya لمدة 10 سنوات قبل انفصاله عام 2020، أن De La Hoya سرق أموالًا من Gennadiy Golovkin، من بين مقاتلين آخرين.

وقال ألفاريز في المؤتمر الصحفي الخاص بأسبوع القتال يوم الأربعاء في رسالة إلى المقاتلين الآخرين: “اتصل بمحاميك لأنه بالتأكيد يسرق منك”. “هذا هو الشيء الوحيد الذي يأتي للقيام به في الملاكمة. … لو لم أشرك المحامين الخاصين بي، لكنت سرقت مني”.

أثار دي لا هويا حربًا كلامية، في إشارة إلى ألفاريز، الذي وقع الآن مع أبطال الملاكمة المحترفين، وكانت نتيجة اختباره إيجابية بالنسبة للمادة المحظورة كلينبوتيرول قبل مباراة العودة عام 2018 ضد جولوفكين قبل أن يرد ألفاريز باتهامه.

“[Alvarez] كتب محامي دي لا هويا، ريكاردو بي سيستيرو، في رسالة التوقف والكف التي حصلت عليها ESPN: “اتهم أوسكار كذبًا بارتكاب جريمة بنية محددة تتمثل في تحذير الملاكمين الآخرين من التعامل مع أوسكار أو جولدن بوي”.

“من الواضح أن كانيلو شوه سمعة أوسكار وغولدن بوي دوليًا. تصريحات كانيلو جاءت أيضًا بحقد حقيقي. … يحتفظ أوسكار وجولدن بوي بجميع الحقوق في مقاضاة كانيلو عن الأضرار الناجمة عن هذه الاتهامات التشهيرية، بما في ذلك الأضرار العقابية المصممة لضمان تعلم كانيلو درسه.

سميث، محامي ألفاريز، أخبر المنفذ أن ألفاريز قام بمراجعة “مدفوعاته وخصوماته بموجب عقوده السابقة” بعد انفصاله عن شركة Golden Boy Promotions ووجد أنه مستحق للمال.

وقال سميث لـ ESPN: “تظهر سجلات المحكمة أن جولوفكين قام أيضًا بمراجعة حسابات Golden Boy ووجد أنه كان يتقاضى أجرًا أقل من اللازم”. “ثم رفعت GGG دعوى قضائية ضد Golden Boy بسبب الأموال المفقودة.”

بدأ De La Hoya كل شيء يوم الأربعاء بالقول إن شركة Golden Boy Promotions قد “بنت” شركة Alvarez وأن الشركة كان لها دائمًا “اسم واحد” عليها.

قال دي لا هويا: “إنها ملكي”. “لذا ضع بعض الاحترام على هذا الأمر.”

في وقت لاحق ترك ألفاريز الشتائم تتطاير ردا على ذلك.

قال ألفاريز: “لقد حاول سرقة المال، وهو الملك”. “هذا ما قلته. إنه af-king assh-e. لقد حاول ان [bring] الاهتمام به وليس بمونجيا. إنه af-king assh-e. يسرق من مقاتله. هذا ما هو [does]. F-king p-y motherf–r.”

ألفاريز هو المرشح الأوفر حظا في مباراة السبت.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا