رياضة

احصل على شبكة أمان بقيمة 150 دولارًا أو 1000 دولار مع رمز مكافأة bet365 NYPNEWS - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: احصل على شبكة أمان بقيمة 150 دولارًا أو 1000 دولار مع رمز مكافأة bet365 NYPNEWS - موقع الخليج الان المنشور في السبت 4 مايو 2024 07:23 مساءً


لدينا لعبة 7 على الجليد يوم السبت، ولا تزال هناك فرصة لك للانضمام إلى الإثارة مع عروض bet365. ما عليك سوى الاستفادة من الحصري رمز المكافأة bet365 NYPNEWS للوصول إلى صفقتين رائعتين.

متاح في جميع ولايات bet365، يمكن للاعبين اختيار إما رهان بقيمة 150 دولارًا والحصول على ترقية أو عرض تأمين رهان بقيمة 1000 دولار عن طريق إدخال الرمز NYPNEWS أثناء التسجيل.

لفتح هذه الصفقات الجذابة، بغض النظر عن موقعك، ما عليك سوى إدخال الرمز NYPNEWS واتباع التعليمات المقدمة على موقع bet365 أو تطبيق الهاتف المحمول.

عند الانتهاء، تابع إجراء إيداع نقدي، وقم بتسجيل حسابك ووضع رهان نقدي لتنشيط العرض الترويجي المفضل لديك. ضع في اعتبارك أن لديك إطارًا زمنيًا مدته 30 يومًا من الوصول إلى صفحة bet365 لتحديد العرض الترويجي الخاص بك؛ سيؤدي عدم القيام بذلك إلى فقدان الأهلية.

مع عرض تأمين الرهان، في حالة تعرض رهانك النقدي الأولي لخسارة، فسوف تسترد كامل حصتك في شكل رهانات إضافية تصل إلى 1000 دولار. وعلى العكس من ذلك، في حالة الفوز، سوف تتلقى أرباحك دون أي رهانات إضافية.

ما هو عرض رمز المكافأة bet365؟

رمز المكافأة bet365 نيويورك نيوز
عرض رمز المكافأة bet365 احصل على شبكة أمان للرهان الأول تصل قيمتها إلى 1000 دولار في شكل رهانات إضافية!
أو
راهن على 5 دولارات واحصل على 150 دولارًا من الرهانات الإضافية |
شروط وأحكام رمز المكافأة bet365 اللاعبون الجدد فقط، 21+ (18+ في KY). مشكلة القمار؟ اتصل بالرقم 1-800-غامبلر. متوفر في أريزونا، نيوجيرسي، آيوا، كولورادو، كنتاكي، كارولاينا الشمالية، إنديانا، لوس أنجلوس، كارولاينا الشمالية، فيرجينيا، أوهايو فقط. ضع رهانًا مؤهلاً يصل إلى 1000 دولار لتكون مؤهلاً لاسترداد الأموال المتطابقة في Bonus Bets إذا خسر رهانك المؤهل. مطلوب إيداع (الحد الأدنى 10 دولار) للمشاركة في هذا العرض. تطبق الشروط والأحكام والحدود الزمنية والاستثناءات.

اختيار بروينز ضد ليفز

في كل من اللعبة الخامسة واللعبة السادسة، تعثر فريق Bruins بسبب قلة القوة الأولية، مما أعاق أدائهم في النهاية. ومع ذلك، مع إقامة المباراة السابعة على أرض الوطن وسط حشد جماهيري مثير، فإن الحفاظ على القوة لا ينبغي أن يشكل تحديًا لفريق Bruins. لضمان الفوز، يجب عليهم ممارسة ضغط لا هوادة فيه على حارس مرمى تورونتو وول منذ البداية، مما يعطل إيقاعه ويتحكم في اللعب.

في المباريات السابقة، تمكن فريق Bruins من تسديد أربع تسديدات فقط على المرمى بشكل جماعي، مما سمح لـ Woll بالاستقرار بشكل مريح في المباراة والتفوق في المراحل اللاحقة. توقعًا للتحول، مدفوعًا بشكل خاص بدوافع باسترناك بعد تصريحات مدربه، يستعد فريق Bruins لشن هجوم هجومي ليلة السبت. يعزز أسلوب سوايمان الاستثنائي في حراسة المرمى فرصهم في النجاح.

على الرغم من وجود أو غياب ماثيوز، واجه فريق Leafs صعوبات في التسجيل طوال السلسلة، حيث اعتمدوا على خنق هجوم Bruins لتحقيق انتصاراتهم الأخيرة. ومع ذلك، من المتوقع أن تشهد اللعبة السابعة تحولًا حيث يواجه فريق Bruins تحدياتهم وجهاً لوجه، ويبتعدون عن الانهيار المحتمل بنتيجة 3-1 ويخرجون منتصرين.

اختيار: بروينز مل -140

كيفية التسجيل باستخدام رمز المكافأة bet365

  1. استخدم إحدى الوحدات ذات الصلة أعلاه لبدء عملية التسجيل
  2. الرمز نيويورك نيوز سيتم فتح أي من الترويجين
  3. سيكون لديك 30 يومًا من لحظة البدء لاختيار عرضك، وإلا ستفقد الأهلية
  4. قم بإيداع نقدي بقيمة 10 دولارات على الأقل لتسجيل حسابك
  5. ضع رهانًا نقديًا لا يقل عن 5 دولارات، أو بقيمة 1 ألف دولار أو أقل لتأمين الرهان، لبدء الرهان والحصول على
  6. سيتم إضافة أي رهانات إضافية مكتسبة إلى حسابك خلال ساعة من تسوية الرهان
  7. الرهانات الإضافية المكتسبة من هذا العرض صالحة لمدة سبعة أيام من نقطة التوزيع
Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا