أهم الأخبار

جاياردو يسلم نفسه إلى الجماهير السعودية... لم نستحق الخسارة وأنا المسؤول الأول والأخير!! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: جاياردو يسلم نفسه إلى الجماهير السعودية... لم نستحق الخسارة وأنا المسؤول الأول والأخير!! - موقع الخليج الان المنشور في السبت 4 مايو 2024 01:50 صباحاً

خرج مدرب الاتحاد السعودي الحالي الأرجنتيني مارسيلو جاياردو وتحدث عن الخسارة من الهلال السعودي من نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بهدفين مقابل هدف وقال:

"أشكر الجماهير على دعمهم الكبير لنا، نحن لم نستحق الخسارة ولكن رغم ذلك أنا أتحمل المسؤولية كاملة، كنا يجب علينا استغلال الطرد بصورة أكبر من أجل تحقيق الفوز أمام خصم يجيد اللعب بأكثر من طريقة، وبالفعل حقق الفوز من هجمة مرتدة رغم سيطرتنا على المباراة".


لحملة البكالوريوس في عدد من التخصصات.. وظائف إدارية شاغرة لدى هيئة الزكاةعاجل.. برنامج ريف يعلن موعد صرف الدعم للمستفيدينمبلغ الضمان ناقص 1000 ريال!! الموارد البشرية توضح سبب انخفاض قيمة دعم مايوما هو عمر المواطن الذي يلزم له استخراج تصريح سفر؟ الجوازات السعودية تجيب

وأكمل: "الهلال مستقر فنيا منذ بداية الموسم والرتم يرتفع، ونحن نعاني من أزمات متواصلة، وستكون هناك رؤية مختلفة خلال الفترة المقبلة، عند الخسارة يتم الحديث عن الأخطاء بشكل مبالغ فيه جدا، ولكننا قدمنا مباراة جيدة بكل تأكيد".

واختتم قائلا: "الاتحاد استحق التتويج بالدوري والسوبر الموسم الماضي، ولكن هناك العديد من الأمور التي تغيرت حاليا"

  • بعد المنافسات السبع | خيسوس يوضح أي المباريات هي الأصعب بين الهلال والاتحاد
  • تنبيه من "الأمن السعودي" للمقيمين...ابتداءً من غدًا منع هذه الفئات من دخول مكة ويستثنى....
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements