الارشيف / رياضة

رينجرز يحصلون على أفضل نسخة من ميكا زيبانيجاد في الوقت المناسب - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: رينجرز يحصلون على أفضل نسخة من ميكا زيبانيجاد في الوقت المناسب - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 25 أبريل 2024 02:26 صباحاً

فيما يتعلق بالرينجرز، الذين يحتاجون فقط إلى الاهتمام بالأعمال في نهاية هذا الأسبوع في العاصمة

1. بعد مرور مباراتين، نرى أفضل نسخة من Mika Zibanejad، الذي لعب بمستوى عالٍ من المشاركة في كل واحدة من نوباته الـ 47 بقوة متساوية وفي كلتا الوحدتين التخصصيتين.

لقد كان أسرع وأكثر ديناميكية. إنه حاد، ويغلق بسرعة أكبر ويستخدم جسده للضغط. يلعب زيبانيجاد في الداخل، ويتطلع إلى التسديد عندما يكون لديه القرص بينما يهاجم رجله ويهاجم القرص بدونه.

هذا هو بالضبط ما حدث في الفترة الثانية من المباراة الثانية عندما جرد اللاعب رقم 93 الكرة من أليكس أوفيتشكين في المنطقة المحايدة وقاد اندفاعًا غريبًا مختزلًا بلغ ذروته بطبق السويدي فائق الحلاوة أمام كاندريه ميلر المتخلف. لما كان في النهاية هدف الفوز.

عندما يقوم زيبانيجاد بالقتل مع كريدر في أعلى وحدة PK بالنادي، فإن الرينجرز يشكلون تهديدًا كبيرًا للتسجيل مثل لعب القوة المنافس. هذه إحصائية اكتشفتها بعد اللعبة 2 وهي مذهلة.

خلال الموسم العادي، كانت وحدة Zibanjad-Kreider PK في 118:31 حيث سجل رينجرز ستة أهداف مختصرة بينما سمح بثمانية أهداف في مرمى لعب القوة. مذهل.

ولكن مرة أخرى، بعد موسم مثير للقلق إلى حد ما، كان زيبانيجاد مفعماً بالحيوية. لقد كان في منتصف كل ذلك.

“أعتقد أنه كان جيدًا حقًا. قال المدرب الرئيسي بيتر لافيوليت: “لقد كان يلعب بسرعات عالية”. “لقد لاحظته وألاحظ المستويات العالية من السرعة التي يلعب بها والمناطق التي يصل إليها في محاولة تسديد الكرة ومحاولة خلق الفرص. هذا واضح بالنسبة لي.

“أعتقد أنه كانت هناك أوقات قبل بدء التصفيات حيث كان يصل إلى هذا المستوى، ولكن بالنسبة لي أعتقد أنه من الجيد أن أرى أنه سار مباشرة في التصفيات.”

2. بالمناسبة، لا يمكن أن يكون هناك شك في أن أعظم هدية قدمها جيرارد جالانت إلى رينجرز خلال فترة السنتين التي قضاها خلف مقاعد البدلاء كانت منح كريدر الفرصة للعب في فريق PK بعد أن قضى اللاعب رقم 20 تسع سنوات في الدوري.

3. نحن نشهد ميلر وبرادن شنايدر وهما ينشران أجنحتهما، كما لو كانتا فرختين تخرجان من قشر بيضهما في دهشة واسعة.

يبلغ عمرهما 24 و22 عامًا على التوالي، ولديهما فرصة أن يكونا زوجًا لمدة تصل إلى عقد من الزمن إذا سمح الحد الأقصى للراتب بذلك. لعب ميلر أكثر لعبة هوكي بدنية في مسيرته في أول مباراتين، حيث أدخل نفسه في معركة مع ويلسون، وقام بالعمل القذر أمام إيجور شيستيركين بينما ركض شنايدر معه بشكل هجومي أثناء قيامه بالمهمة في نهايته.

وصل لافيوليت بسمعة طيبة كمدرب يعتمد على المحاربين القدامى. معظم المدربين يفعلون ذلك، حتى في عام 2024. ويُزعم أن هذا كان على حسابه في واشنطن.

ومع ذلك، لم يعتقد أحد، باستثناء أحد، أن لافيوليت سينقل جاكوب تروبا، قائد الفريق، إلى الزوج الثالث حتى لو بدا ترادف ميلر شنايدر كهربائيًا في 11 مباراة في نهاية الموسم عندما لا. .8 سقط بسبب الإصابة.

لكن أحد النتائج الثانوية لهذه الخطوة هو أن رينجرز، مع تروبا وإريك جوستافسون، لم يعد لديهم “زوج ثالث” ازدرائي، والذي يتعين على المرء الابتعاد عنه في المواقف الرئيسية. هناك عمق في النهاية الخلفية ليتناسب مع المكمل الأمامي. على هذا النحو، يتمتع فريق Blueshirts دائمًا برجل دفاع من النوع المتطابق على الجليد بدءًا من الثنائي Ryan Lindgren-Adam Fox.

4. اصطدم رأس ناثان باستيان بمرفق ريمبي وتم تقييم لاعب رينجرز الصاعد بأنه سوء سلوك كبير لمدة خمس دقائق وسوء سلوك في المباراة. تلقى جوناس سيجنثالر ضربة بمرفق ريمبي في الرأس وتم إيقاف اللاعب رقم 73 أربع مباريات.

يأخذ Rempe نصف خطوة لوضع Beck Malenstyn في الألواح ويتم إطلاق صفير عليه لتوجيه الاتهام. قام الجناح البالغ من العمر 21 عامًا بإخراج لوكاس يوهانسن بضربة ربما تكون عالية قليلاً والتي تراها في كل تحول ويطلق عليها اسم “الخشونة”.

ومع ذلك، هذا ليس شيئًا جديدًا بالنسبة لابن نيويورك المفضل الذي يبلغ طوله 6 أقدام و8 ¹/₂.

إليكم تقرير استكشافي مقدم إلى The Post في 21 ديسمبر 2021 من قبل مدير تطوير اللاعبين جيد أورتماير عن ريمبي، الذي كان يبلغ من العمر 19 عامًا وكان في منتصف موسمه الثاني في WHL بعد أن تم اختياره في المركز 165 بشكل عام في مسودة 2020. .

قال أورتماير: “إنه يواجه وقتًا عصيبًا مع الإدارة”. “يبدو أنه في كل مرة يضرب فيها شخصًا ما، تكون هذه ركلة جزاء أو إيقافًا. لقد كان من الصعب إبقائه يلعب بنفس الطريقة وفهم أن القوة البدنية واللعب على تلك الحافة سيكونان من العناصر الأساسية في لعبته مع تجنب الإيقاف والبقاء خارج منطقة الجزاء.

“عندما يلعب، يكون مهاجمًا قويًا، وله تأثير على اللعبة ومدربوه سعداء جدًا بصفاته القيادية وأخلاقيات العمل. إنه لخطأ تقريبًا أنه أول من يغادر الجليد كل يوم وآخر من يغادره.

“إنه طفل نحن متحمسون له حقًا.”

5. أعتقد أن ويل كويل نسي أن يخبر توم ويلسون أنه كان معبوده الأعلى عندما حاول جناح واشنطن استفزاز لاعب بلوشيرتس الصاعد في قتال على الجليد المركزي في الفترة الثانية من المباراة الثانية.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا